“التعليم” فتح باب التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة 2023

HeBa Mohamed10 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
HeBa Mohamed
اخبار التعليم في مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة 2023/2022 وذلك حرصًا من الوزارة على تنظيم كافة التحضيرات المتعلقة بإجراء امتحانات الثانوية العامة هذا العام.

التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة

التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم على حرصها على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين للجان في امتحانات الثانوية العامة من أجل تيسير عملية التوزيع حرصًا على راحة المرشحين.

ولهذا السبب أصدر الدكتور رضا حجازي “وزير التربية والتعليم” قرارًا بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل للقبول في أعمال المراقبة على الامتحانات بدايةً من يوم الأحد القادم الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر 2022، وذلك من أجل تحديث البيانات الخاصة بهم وسحب استمارات الترشيح للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

تحديث بيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة

التسجيل للعمل كرؤساء ومراقبين للجان امتحانات الثانوية العامة

شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تحديث البيانات من خلال مديريات التربية والتعليم أسوة بالعام الماضي، وذلك من خلال الموقع الالكتروني المخصص للتسجيل بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لاستكمال التسجيل عن طريق معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية وحصر أعداد المسجلين منها.

كما دعت الجميع ممن تنطبق عليهم شروط العمل في وظائف المراقبة على الامتحانات بضرورة الدخول وتحديث البيانات الخاصة بهم من خلال الموقع.

ونوهت أيضًا أن التسجيل ليس مقتصرًا على العاملين في المدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية فقط ولكن للعاملين في المديرية أيضًا ما دامت تنطبق عليهم شروط التسجيل؛ حيث أكدت أن من تتوافر لديه الشروط ولم يتقدم سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

اقرأ أيضاً: “التعليم” تدريب 5000 معلم على إعداد وصياغة أسئلة امتحانات الثانوية العامة والأسئلة تشمل أجزاء مقالية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *