التعليم تُحدد ‏موعد بداية الدوام الشتوي في جدة 1445 بجميع المدارس

HeBa Mohamed22 نوفمبر 2023

أعلنت وزارة التعليم عن موعد بداية الدوام الشتوي في جدة بجميع المدارس التابعة لها، حيث بدأت بعض المدارس بالفعل في تطبيق هذا النظام بينما لا تزال بعض المناطق الأخرى مثل جدة، تعرف معنا على التفاصيل والمواعيد.

موعد بداية الدوام الشتوي في جدة

موعد بداية الدوام الشتوي في جدة

حددت وزارة التعليم السعودية يوم الأحد القادم كبداية لتنفيذ مواعيد الدوام الشتوي في المدارس التابعة لمنطقة جدة؛ حيث تبدأ الحصة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا في جميع المدارس وذلك بسبب التغيرات الجوية في فصل الشتاء والتغييرات الحادثة في طول الليل والنهار.

وكانت بعض المحافظات الأخرى قد أعلنت عن تطبيق التوقيت الشتوي للمدارس خلال الأسابيع الأخيرة من الفصل الدراسي الأول وبدء العمل به بالفعل ويستمر حتى نهاية فصل الشتاء ليعود الدوام الصيفي مرة أخرى.

قد يهمك: رابط استخراج عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 على نظام نور

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 1445

بعد أن حصل الطلاب على إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول التي استمرت خلال الفترة من السادس عشر من شهر نوفمبر حتى السادس والعشرين من نفس الشهر سوف يبدأون الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد المقبل وكذلك سوف يستمر نظام الفصول الثلاثة الذي تم العمل به خلال العامين السابقين.

ويتضمن الفصل الدراسي الثاني عدد من الإجازات من بينها الإجازات المطولة واجازات نهاية الأسبوع وبعض الإجازات الرسمية وهي فرصة بالنسبة للطلاب للراحة بين أسابيع الدراسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *